قاسم: على السلطة وقف التنسيق الامني مع اسرائيل ورفع العقوبات عن غزة.

Safe image.php?d=aqc5ldvrwclcbody&url=http%3a%2f%2fgazaalan.live%2fthumb%2f830x506%2fuploads%2fimages%2f2019%2f02%2fj7wmk

بحسب صحيفة "هارتس" العبرية

Safe image.php?d=aqdix4dtuwscvbtg&url=http%3a%2f%2fwww.arn.ps%2fuploads%2f2019%2f2%2fqudskolya

الباحث الإسرائيلي إيدي كوهين: ترامب أمر الخليجيين لحضور وارسو وجاؤوا صاغرين.. حكام الخليج يهمهم عرشهم وكرشهم لا القضية الفلسطينية

52274182 389553768488168 4311533285508382720 n.jpg? nc cat=100& nc ht=scontent

رئيس البرلمان الكويتي، مرزوق الغانم: باسم الأمة..نرفض التطبيع مع الكيان الغاصب

52118750 358067678374677 4946169017648807936 n.jpg? nc cat=1& nc ht=scontent

دائرة المرأة تنظم دورة تدريبية حول مفهوم الجندر

المحافظات الجنوبية – نظمت دائرة المرأة والنوع الاجتماعي في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين بمدينة بغزة، دورة تدريبة حول حول مفهوم (الجندر – النوع الاجتماعي)
وأفادت "اعتماد أبو جلاله" منسقة دائرة المرأة في المحافظات الجنوبية والمشرفة على الدورة بان هذا النشاط يعد أولى دورات الخطة التثقيفية "دعم وتقوية كادر العمل النسوي في النقابات".

52561427 2609888549081123 8121560926538170368 n.jpg? nc cat=105& nc ht=scontent

صباح الشموخ والعزة والانتصار
صباح الخير من #فلسطين لكل أحرار العالم

52588050 2603393873066700 4875122407372750848 o.jpg? nc cat=103& nc ht=scontent

ليبرمان يقدم شكوى ضد "غوغل" والسبب "جاسوس"
https://paltoday.ps/ar/post/342590

Safe image.php?d=aqavc6zqv 0j4prq&url=https%3a%2f%2fcdn01.paltoday.ps%2far%2fimg%2f830x506%2fqjovy

هدوء وسلام نفسي نتمنى دوامهما 🤲
صباح الخير من باحات المسجد الأقصى

51884155 244255903147777 1643621818822557696 n.jpg? nc cat=110& nc ht=scontent

تواجه الصين انتقادات بشأن الاحتجاز الجماعي للويغور

Safe image.php?d=aqdg7 gemqjeqot7&url=http%3a%2f%2fwww.24fm.ps%2fimages%2farticles%2f1550478542 1200x630

عريقات لـ"دنيا الوطن":لن نوقف دفع مخصصات الأسرى والشهداء ولدينا خيارات صعبة جداً

Safe image.php?d=aqava0vnfodjkpih&url=https%3a%2f%2fimages.alwatanvoice.com%2fnews%2flarge%2f9998945255

https://www.instagram.com/palestine.tv/
لمتابعة تلفزيون فلسطين على حسابه على الانستجرام

17437725 828484870633748 5475492194640986112 a.jpg? nc ht=scontent

جرح الفجر .. (25) عاماً على مجزرة الحرم الإبراهيمي.

52228158 343067722975192 6990351284771487744 n.jpg? nc cat=106& nc ht=scontent

الاحتلال يعتقل شابا شمال طوباس

53045082 251268399082682 3840183873430355968 n.jpg? nc cat=101& nc ht=scontent

وفاة الطفلة الفلسطينية ماريا تامر أبو عزارة (٣ سنوات) في #لبنان بعد فشل المناشدات العديدة التي أطلقتها العائلة للمنظمات الإنسانية والطبية للتكفل بعلاجها من سرطان الدم

52664511 2603377566401664 7532401927330463744 n.jpg? nc cat=110& nc ht=scontent

مستوطنون يحتشدون قرب اللبن الشرقية

53054409 2191165687767650 2415319337586917376 n.jpg? nc cat=104& nc ht=scontent

وصف حماس والجهاد بالجهلة.. عزام الأحمد: منظمة التحرير هي التي تحمي الشعب الفلسطيني.. ولن نجلس بعد اليوم مع الجهاد الإسلامي

52283724 2263093753715105 6395278652468101120 n.jpg? nc cat=109& nc ht=scontent

خاصة آلام الساقين والعمود الفقري

Safe image.php?d=aqam0jj0abi5o33f&url=http%3a%2f%2fwww.24fm.ps%2fimages%2farticles%2f1550406615 1200x630

الحالة الجوية حتى نهاية الأسبوع...
qudsn.co/post/165397

Safe image.php?d=aqdipryu72tl9r2b&url=https%3a%2f%2fcdn03.qudsn.co%2fthumb%2f830x506%2fuploads%2fimages%2f2019%2f02%2fk906r

الاحتلال يعتقل شابا شمال طوباس
(صورة أرشيفية)

53064928 338399810112559 8450502881076838400 n.jpg? nc cat=108& nc ht=scontent

لقاء عن القضاء الإداري مع رئيس ديوان التشريع والرأي الأردني د. نوفان العجارمة

52450203 2216948678364112 174122041513869312 n.jpg? nc cat=108& nc ht=scontent

PBC.PS
الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم

53064878 311983449335807 7194227910524272640 n.jpg? nc cat=111& nc ht=scontent

عريقات: سنحل السلطة قبل أن نتوقف عن دفع رواتب الأسرى والشهداء

52988701 2018410538228717 8335768851308347392 n.jpg? nc cat=104& nc ht=scontent

صحيفة: توقعات ان تؤدي السيطرة على معبر "كرم أبو سالم" تأمين راتب ثابت لموظفي غزة
https://paltoday.ps/ar/post/342591

Safe image.php?d=aqbsisbhk 2t prm&url=https%3a%2f%2fcdn04.paltoday.ps%2far%2fimg%2f830x506%2ftb4lx

"أونروا" تعيين أمانيا مايكل إيبيي، مديرا لشؤونها في سوريا

52712994 2603372169735537 6497063166860591104 o.jpg? nc cat=104& nc ht=scontent

محمود الهباش للتلفزيون الإسرائيلي: قيام "إسرائيل" بالخصم من أموال السلطة سيؤثر على التنسيق الأمني وعلى قدرة أجهزتنا الأمنية والمدنية على القيام بدورها

52874748 3267481283294269 8923215971041148928 o.jpg? nc cat=109& nc ht=scontent

وزيرة الاقتصاد، عبيرة عودة: نخطط لتوسيع القائمة الضريبية للتغلب على أزمة اقتطاع أموال المقاصة.

52633970 2440397546037132 1247404810819338240 o.jpg? nc cat=100& nc ht=scontent

الاحتلال يعتقل أربعة شبان من جنين
(صورة أرشيفية)

52998282 1999382303432569 8775871332630921216 n.jpg? nc cat=100& nc ht=scontent

"أسرائيل " تسرق عوائد الضرائب الفلسطينية

في سلسلة و سائل الضغوطات والابتزاز الرخيصة التي تمارس على السلطة الوطنية

الفلسطينية من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي العنصري بعد إن رفض الرئيس الفلسطينى محمود عباس والقيادة الفلسطينية بالمشاركة في ماسمي بمؤتمر وارسو والذي دعت إليه إدارة الرئيس الأمريكي رونالد ترمب والمدعو كوشنير في سلسلة الضغوطات من أجل التطبيع التطوعي بين النظام العربي الرسمي والكيان الصهيوني العنصري أقدمت عصابات "أسرائيل "هذا اليوم استقطاع وسرق أموال الضرائب من اجل الحيلولة بدفع الرواتب المخصصة إلى مؤسسة ورعاية الأسرى والشهداء والجرحى.
وسبق ذلك العديد من التهديدات الى السلطة الوطنية الفلسطينية من أجل وقف صرف الرواتب المخصصة للشهداء والأسرى
وقد أكد الرئيس الفلسطينى محمود عباس رئيس دولة فلسطين إننا لا نتوقف عن صرف الرواتب المخصصة للشهداء والأسرى والجرحى ..وقال حتى لو بقي معنا قرش واحد سنصرفه على شهدائنا واسرانا ..وتأتي هذة الخطوات التصعيدية من أجل القبول بصفقة القرن وتصفيت حقوق اللاجئين الفلسطينيين وعودة إلى ديارهم..
ووفقآ لذلك فقد إرسال الأخ المناضل سليم الزعنون رئيس المجلس الوطني الفلسطينى
رسالة إلى كافة البرلمانات العربية والإسلامية والأوروبية حيث شدد المجلس الوطني الفلسطينى على إن العقوبات على شعبنآ وقيادتنا التي تشترك الإدارة الأمريكية مع حكومة الاحتلال الإسرائيلي للمساومة على حقوقنا الوطنية الثابتة في العودة والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين الفلسطينيين آلى ديارهم.
ويذكر المجلس الوطني الفلسطينى مجددآ إن المادتين(98/ 81 ) من أتفاقية جنيف تلزمان القوة الحاجزة (إسرائيل ) التي تعتقل أشخاصآ محميين ، إعالتهم ،وتوفير الرعاية الطبية،وعليها تحمل المسؤولية في ذلك..في نفس الوقت تقدم الحكومات المتعاقبة في "أسرائيل " الرعاية المادية والحماية الأمنية والسياسية للقتلة من الجنود والمستوطنين الارهابيين وتقدم الأموال للسجناء الإسرائيليين ولعائلاتهم وتقدم مخصصات شهرية وتعويضات للمواطنين الإسرائيليين الذين قتلوا او جرحوا في إعمال عدائية ضد شعبنآ.
إننا في هذة المرحلة الدقيقة في ضل الحصار السياسي والاقتصادي والمادي بهدف القبول الطوعي بما يسمى بصفقة القرن..وتأتى الخطوات والإجراءات الإسرائيلية المتكررة في نفس الوقت الذي يقدم العديد من الدول العربيه في الهرولة والتطبيع مع "دولة" الإحتلال الإسرائيلي الاستيطاني العنصري . إن الانحياز الأمريكي والصمت الدولي في ما يحدث من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي..على أسرائيل بشكل خاص إن تدرك أن الارهاب المتكرر المنظم تجاه شعبنآ الفلسطينى وسرق واقتطاع من أموال المقاصة لأمول شعبنا سوف يزيد من العمل الدؤوب في مواجهة الاستعمار الإسرائيلي الاستيطاني العنصري
وحماية شعبنآ وتقديم كل أشكال الدعم والأسناد المعنوي والمادي إلى عوائل الشهداء والجرحى والأسرى البواسل . التي تستهدف هويتنا الوطنية الفلسطينية وحقوقنآ التاريخية فى فلسطين. وعلى العالم إن يتحمل المسؤولية الأخلاقية والحقوقية لشهدائنا وأسرانا ولن تكون ثوابتنا في سوق النحاسه والمساواة والابتزاز الرخيصة. وهنا ينتابني سؤال بديهي ماهو الثمن السياسي مقابل دخول الأموال القطرية في الشنطات مع السفير العمادي المندوب القطري الذي ينقل النقود من تل أبيب الى قطاع غزة وتسليمها إلى حركة المقاومة الإسلامية حماس في قطاع غزة. ما هو الثمن الذي سوف تدفعة حماس مقابل هذة الأموال الوسخة . إننا من موقع الحرص على حماس وشهداء والجرحى والأسرى البواسل وأمام الواقع الراهن والتحديات العصيبة ليس لدينا سو وحدتنا الوطنية الفلسطينية
والتخلص من الانقسام لم يعد الوقت يسمح إلى المزيد من الاستمرار في الانقسام. وعلى حماس إن تبداء في الخطوات والإجراءات العملية في التخلي عن حلم إقامة الإمارة في قطاع غزة. وسوف ينطبق المثل القائل أكلة يوم أكله الثورة الأبيض.
وآلله من وراء القصد

عمران الخطيب
Omranalkhateeb4@gmail.com

52698961 2609839129086065 7931877694524882944 n.jpg? nc cat=100& nc ht=scontent

#مباشر : موجز اخبار العاشرة صباحاً - تلفزيون فلسطين 18-2-2019

52810022 408092363332282 8610152106868867072 n.jpg? nc cat=106& nc ht=scontent