#جامعة_القدس وبالتعاون مع جامعة غازي #التركية تطلق المؤتمر الدولي للعلوم الاجتماعية الأول في #فلسطين
بمشاركة ٧٠٠ شخصية أكاديمية #أجيال #القدس

27602329 2307949199217047 5430935542487318528 n

الناطق باسم حركة فتح، أسامة القواسمي: هجوم حركة حماس على بهاء بعلوشة وجهاز المخابرات الفلسطينية بتدبير محاولة اغتيال رئيس الحكومة، تأتي بسبب رفضه بيع دماء أطفاله الثلاثة الذين قتلتهم حماس.

28828410 1967309366679288 3907650046896550897 o

السلطات المصرية تفتح معبر رفح في كلا الاتجاهين لليوم الثاني على التوالي لمرور العالقين والحالات الإنسانية

28827971 1985718161500944 6378909118974335607 o

حان الان موعد اذان الظهر حسب توقيت المسجد الاقصى المبارك

29541569 1977126905690627 3035412725991744487 n

بالرغم من بساطتها لكنها ممتعة جدا هذه هي أعمال الفنان العراقي علي عبد الرزاق
شاركونا بتعليقاتكم

29497383 1666449206802342 1303304747434828581 n

اسعار العملات اليوم السبت

Safe image.php?d=aqdbvfxdjl5skzg9&url=http%3a%2f%2fwww.gazaalan.net%2ffiles%2f715661521884625

عشراوي: قرارات مجلس حقوق الانسان وقفة حق في وجه الاحتلال

Safe image.php?d=aqchl49dtjesquga&url=http%3a%2f%2fwww.maannews.net%2fphotos%2f336776c

العال الإسرائيلية تلجأ للقضاء لدخول المجال الجوي السعودي

29160493 195891414348691 1941782949636603904 n

مصادر عبرية: العثور على جثة رجل شرق القدس وشرطة الاحتلال تفتح تحقيق
التفاصيل: http://pnn.ps

29497761 10155101733622391 1419270483712315551 n

غزة: خلافات بين الطلاب وإدارة جامعة الأزهر تتسبب بتأجيل الامتحانات ...

Safe image.php?d=aqbxcqhfaxfcouod&url=http%3a%2f%2fstorage.googleapis.com%2falquds cdn%2fimages%2f1521883153257468100%2f1521883162000%2f860x484

اسعد الله صباحكم ...
المثل يقول : الي مش chـــاره يا نــاره ...
الحالة الجوية تعلن تمردا على سياسة التوقيت الصيفي مع جو ماطر مصحوب برياح قوية و زوابع في اليوم الاول للتوقيت الصيفي واجواء ماطرة خلال هذا الاسبوع بدءا من مساء الثلاثاء حتى الخميس

طبعا هذا عدا عن انه اليوم سيبدا الفيلم الهندي و يستمر حتى نهاية التوقيت الصيفي :
- يسألك كم الساعة ؟
- تقول له الساعة 10
- فيقول صيفي و لا شتوي؟
- او الخيار الاخر ، يعني عن 9 ولا عن 11؟

نشطاء التواصل ينعون ريم البنا على طريقتهم...

29158692 100476270800767 3133797134902493184 n

اختراع مُثير.. قماش يجعل الشخص غير مرئي

27855971 174297066704269 1319697339568357376 n

الطقس: انخفاض ملموس على الحرارة اليوم

Safe image.php?d=aqabevmdt0k6xscw&url=http%3a%2f%2fwww.gazaalan.net%2ffiles%2f311401521884117

مراسلة #أجيال في #القدس: شرطة الاحتلال تعلن العثور على #جثة داخل كيس قرب صور باهر جنوب شرق القدس..

29573061 2307939465884687 327600176485034081 n

#وفا || الاحتلال يحتجز مصور ومراسل تلفزيون فلسطين وفتاة من قرية التوانة جنوب الخليل
(صورة أرشيفية)

القدس عاصمة فلسطين/ الخليل 24-3-2018 وفا- احتجزت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، مصور ومراسل تلفزيون فلسطين وفتاة من قرية التوانة جنوب الخليل.

وأفاد مراسل "وفا"، بأن قوات الاحتلال احتجزت مصور ومراسل تلفزيون فلسطين ثائر فقوسة وعزمي بنات، والفتاة اروى ابو سرور (21عاما) من قرية التوانة جنوب الخليل داخل جيب عسكري في المنطقة ولا زالت تحتجزهم حتى اعداد هذا الخبر.

http://wafa.ps/ar_page.aspx?id=pvBpT2a814608247959apvBpT2

29064047 1640745986003542 2560602709666811494 o

"فتح": مجلس حقوق الإنسان يرفض تجريد العالم من القانون والأخلاق

18928724 353873721797048 873713939915997184 n

اتلاف 48 مركبة غير قانونية في حملة للشرطة ببلدة حوارة وعيانبوس جنوب نابلس صباح اليوم

29542324 1666978646749398 3348030120875879678 n

بلدية نابلس تحرر مخالفة باهظة ضد شركة قامت برمي النفايات على شوارع المدينة

https://ramallah.news/post/102102

Safe image.php?d=aqde3ikbtecazz5x&url=https%3a%2f%2framallah.news%2fthumb%2f960x600%2fuploads%2f%2fimages%2f56cc7cfa0bb7f8e653048c7f7cd1f24d

الروسية أناستازيا أجمل طفلة في العالم❤

29594464 1666444870136109 7307897232278433776 n

بولتون نذير شؤم على الفلسطينين

Safe image.php?d=aqcsuk983jpm1sgj&url=http%3a%2f%2fwww.maannews.net%2fphotos%2f466374c

في ذكرى استشهاده الأولى.. من هو الشهيد مازن فقها؟

17503957 1496242430448522 6007556149178531840 n

المستشار الحربي "ابو شنب" يصرح:

Safe image.php?d=aqbws5lb6wtt06ak&url=https%3a%2f%2fwww.pal24.net%2fcachedimages%2fresize%2f677%2f452%2fpal24 images%2f536 jpg 12740332759168117

صحيفة: هكذا ستتعامل اسرائيل مع المتظاهرين على حدود غزة !

29623464 1438666752928942 6902182233319145472 n

وزير إسرائيلي: الرحلات الجوية عبر الأجواء السعودية تغيير إيجابي
http://www.wattan.tv/news/246091.html

Safe image.php?d=aqc6tsppdbgvheta&url=http%3a%2f%2fwww.wattan.tv%2fdata%2fimage%2ffull%2f07133872787199349878031633186170

دماء خلال تحقيقات عملية تفجير بدون دماء.. مقتل المتهم بمحاولة تفجير موكب الحمدالله وعنصرين من أمن غزة.

27861293 1965520243524867 4921216700768059392 n

اعتقال مواطنين بمداهمات في الخليل

Safe image.php?d=aqc3gvt7ptweogf0&url=http%3a%2f%2fsafa.ps%2fuploads%2f%2fimages%2f61a6bebbb3838c0b7210a4d999bf8f0b